كيف يمكنكم الربح بدون اي جهد

اربح المال بدون مجهود عبر برنامج
cointellect

يوماً بعد يوم تزداد قيمة العملات الإلكترونية مثل : بتكوين التي بلغت قيمتها مئات الدولارات ولكن تعدين هذه العملة لبيعها صعب جداً وظهرت مؤخراً عملة جديدة تحت مسمى دوغ كوين
·         كل ما عليك فعله سوى تحميل البرنامج الخاص بالموقع و تركه يشتغل و أنت تربح بدون أي جهد فالبرنامج لا يتطلب منك أي شيء سوى تشغيل ولا يتطلب منك تحكم او تعديل او كتابة أي شيء.




Cointellect هو  برنامج لتعدين الDogecoin على حاسوبك مهما كانت مواصفاته. فالبرنامج يأخذ من قوة جهازك (المعالج – الرام – كرت الشاشة) يقوم بتعدين هذه العملة وانت تجمع ما يقوم بتعدينه وتصبر حتى ترتفع قيمة هذه العملة وتبيعها بسعر عالي حالياً سعر العملة غير ثابت ورخيص بعض الشيء لكنه شهد ارتفاعا ملحوظا في الفترة الأخيرة حيث تضاعف سعره وطبعاً هذه العملة كأي عملة سبقتها فهي تكون رخيصة في أول المشوار ثم يرتفع سعرها وهناك أشخاص قاموا بتعدين البتكوين في أول ظهور له عام 2009 وكان البتكوين لا يساوي سنت في ذلك الوقت حتى ارتفعت قيمته إلى أكثر من 600 دولار وأصبحوا أغنياء من العملة الإلكترونية فقط ! فنصيحتي لكم هي تعدين هذه العملة لأنها سترتفع بشكل كبير جداً وعندها سيصعب تعدينها وحالياً يعتبر سهل جداً تعدين العملة فعليك المبادرة للربح.



كل ما عليك هو التسجيل و بعدها تحميل البرنامج و تركه يعمل لوحده فالبرنامج يبدأ بالعمل تلقائياً عند تشغيل جهازك بدون أن تعمل أي شيء  ويتم احتساب الأرباح بالاورو و يمكن سحب أرباحك عبر البايبال عندما تصل لـ 10 أورو...

·        
- نصيحتي هي استدعاء الكثير من الأصدقاء للتسجيل عبر رابطك فالشركة تكافئ بـ10% من أرباح
الذين سجلوا تحتك بدون أن ينقص من أرباحهم شيء ف حاول نشر رابط الإحالة الخاصة بك فهو من أهم أساليب الربح من هذه العملة وستربح الكثير اذا نشرت فهناك أشخاص لديهم إحالات كثيرة ويربحون الكثير والكثير.



أولا أنقر على الرابط التالي:





ستصلك رسالة إلى بريدك قم بالضغط عليها ليتم تفعيل الحساب
بعدها قم بالدخول إلى حسابك:




إثباتات الدفع



العقود- أهم شيء في الموقع 


توضيح: العقود تعني أن الشركة تقوم بعمل التعدين معك بأجهزة التعدين الكبيرة وبالمقابل تعطيهم بعض النقود لشراء العقود
·         اجعل البرنامج يعدن بقوة لا تتجاوز 80% من قدرات الجهاز حفاظاً على سلامته 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الزوار

جميع الحقوق محفوضة ل المحترف الجنوب
صمم ب كل من طرف : محترفي الحاسوب